وصفات جديدة

وصفة كعكة الكركم الذهبي

وصفة كعكة الكركم الذهبي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • كيك
  • كعكة إسفنجية
  • كعكة الزبادي

يُخبز الكركم في إسفنجة غنية بالزبادي للحصول على كعكة صحية! تجعل خصائص الكركم المضادة للالتهابات إضافة شائعة للعصائر والمشروبات ، ولكن لماذا لا تضيفه إلى مجموعة الخبز أيضًا؟ والنتيجة رائعة للنظر إليها وتناولها!

36 شخصا صنعوا هذا

مكوناتيصنع: 1 كيكة (23 سم)

  • 375 جرام زبادي يوناني
  • 150 مل زيت زيتون
  • 200 جرام سكر ناعم
  • 3 بيضات
  • نكهة 1 برتقالة
  • عصير نصف برتقالة
  • 2 ملاعق صغيرة كركم مطحون
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 320 غ دقيق ذاتي التخمير

طريقةالتحضير: 15 دقيقة ›الطهي: 45 دقيقة› الاستعداد: 1 ساعة

  1. سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية / غاز 4. ادهني قالب كعك بحجم 23 سم ودهني بالدقيق.
  2. يُمزج الزبادي وزيت الزيتون والسكر والبيض وقشر البرتقال وعصير البرتقال والكركم والفانيليا ؛ اخلط جيدا. يضاف الدقيق ويقلب حتى يتجانس. تلميح في علبة جاهزة.
  3. اخبزيها لمدة 60 إلى 70 دقيقة في الفرن المسخن مسبقًا ، أو حتى يخرج سيخ نظيفًا في المنتصف. تبرد في العلبة لمدة 15 دقيقة قبل فك القالب وتترك لتبرد تمامًا.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(2)

المراجعات باللغة الإنجليزية (1)

وصفة بسيطة وسهلة وكيك لذيذ مذهل شكرا xx-30 Mar 2018


الصفوف - كعكة نباتية شرق أوسطية بالكركم

كعكة الكركم الخاصة بنا (الصفوف) ، ذات لون أصفر مذهل ، ونكهة حلوة ، ومذهلة لإدمانها. هذه الحلوى الشرق أوسطية الشهيرة مثالية مع الشاي أو القهوة ، أو كوجبة خفيفة.

كعكة الكركم. صدق أو لا تصدق ، واحدة من أبسط وألذ أنواع الكعك التي مررنا بها في حياتنا. اعتادت جدتنا أن تصنع لنا الصفوف (كعكة الكركم) طوال الوقت عندما كنا أطفالًا وكانت تأتي لزيارتنا في برشلونة. وأعتقد أن السبب في أننا نحبها كثيرًا هو أنها تذكرنا بها. لم نرها منذ سنوات عديدة (تعيش في إسرائيل) ونفكر فيها كل يوم.

لسنوات حاولنا اكتشاف كيفية صنع هذه الكعكة. الأمر بسيط للغاية ، لكننا لم نفهمه بالشكل الصحيح مطلقًا. لقد كان يقودنا إلى الجنون. وكانت الوصفة التي قدمتها لنا جدتنا "القليل من هذا وقليلًا من ذلك" لذا حاولنا استخدامها كدليل ، لكن النتيجة لم تكن أبدًا هي نفسها.

ومع ذلك ، اكتشفنا خلال تجاربنا العديدة أن خلط الكركم وصودا الخبز يحول كعكتك إلى اللون الأحمر بمجرد خبزها. نوع من كعكة المخملية الحمراء الطبيعية ، فقط مرة. أنيق جدا ، آه؟

أخيرًا ، بعد كل التجارب العلمية وبعض الكوارث ، توصلنا إلى الوصفة التي نشاركها اليوم. لا يزال ليس بالضبط كعكة جدتنا. لكني أعتقد أن الوقت قد حان لقبول ذلك ، مهما حاولنا ، فلن يكون مثلها أبدًا. لأنه يفتقد العنصر الأكثر أهمية: لمستها المحببة.

* اقرأ عن فوائد الكركم في هذا المقال للدكتور أندرو ويل:


هل هذه كعكة القهوة أم كعكة القهوة؟

هنا في المملكة المتحدة ، تعتبر كعكة القهوة عمومًا كعكة بنكهة القهوة ، بينما في أي مكان آخر في العالم ، لا سيما في أوروبا القارية ، تعتبر كعكة القهوة كعكة تستمتع بها مع القهوة.

أفترض أن هذا يعكس الاختلاف بين ثقافة المقاهي الأوروبية ، وهنا حيث يتم الاستمتاع بالكعكة تقليديًا في وقت الشاي مع الشاي & # 8230.

بالنسبة لما يسميه باقي العالم كعكة بنكهة القهوة ، ليس لدي أي فكرة & # 8211 ربما كعكة قهوة قهوة؟ ومع ذلك ، من المؤكد أن أفضل طريقة للاستمتاع بهذه الكعكة الكركم مع فنجان من القهوة الساخنة الطازجة.


كيكة الحليب الذهبي

نحن نغير نغمة الأشياء في المطبخ. هل تشعر به؟ يبدو أننا بحاجة إلى نوع مختلف من الغذاء. الاحترار والروتين. محمص ومحمص.

أجد نفسي منجذباً نحو حليب ذهبي كل خريف وشتاء. & # 8217s هو المشروب الذي أقوم بتحريكه معًا عندما & # 8217ve خففت الأضواء في مطبخي إلى شيء واحد فقط & # 8211 أفعله للإشارة إلى جسدي أننا سنرتاح قريبًا. يتمتع Golden Milk بجودة تهويدة بينما يشعر أيضًا بالتساهل مثل الآيس كريم. & # 8217s تسوية. يبدو أنه من المحتمل أن يكون الجذور لأنه يأتي من الجذور.

# 8217s بعاطفة كبيرة أسكب مشروبي المتبل المفضل على كعكة الفانيليا. تم تصميم الكعكة على شكل أ كعكة تريس ليشيز مع القليل من الحليب ونكهة التوابل. مبرد ليستقر. تُجرف بالكريمة المخفوقة قليلاً للتقديم.

إنه لطيف ، وبسيط ، ولا يزال يشعر بالخصوصية. هنا & # 8217s كيف:

أنا أحب كعكة متواضعة في مقلاة مربعة.

إنه & # 8217s ليس صعبًا. إنه نوع الكيك الموجود في الثلاجة ، والمغطى بشكل غير محكم بغلاف بلاستيكي ، ويتم زيارته غالبًا بسكين زبدة حيث يتسلل الناس إلى شرائح هنا وهناك.

هذا هو نوع الكيك الذي يتم تجميعه معًا في وعاء كبير واحد على الرغم من أن استخدام مليون وعاء صغير من المكونات يبدو منظمًا ومريحًا بشكل خاص حتى يحين وقت غسلها جميعًا. يساعدني القليل من الكيك في الحماية من نسيان صودا الخبز أو مضاعفة إضافة صودا الخبز مع نسيان السكر. في الأساس ، سأقوم بعمل المزيد من الأطباق لتحقيق معدل نجاح أعلى للكيك.

اخفقي الطحين والبيكنج باودر والبيكنج صودا والملح معًا.

في منتصف الطريق القيام به! (ليس حقًا & # 8230 ولكن بشكل أساسي.)

صب السكر في وعاء ، بشكل كبير من أعلى.

أضف الزبدة المذابة ، كل قطعة. أضف القليل من البيض أيضًا.

اخفقي اللبن الرائب ليصنع خليطًا كريميًا ولامعًا على طريقة تحضير الكيك.

أضف المكونات الجافة إلى الرطب.

وخفقت إلى سمك رقيق.

اخفقي حتى تهدأ كتل الدقيق ويصبح الخليط سميكًا وسهل الاستخدام.

وضع تلك الجوهرة في الفرن.

أثناء خبز الكيك أخلط الحليب الذهبي معًا.

يتكون معظمه من حليب جوز الهند مع رشة من الكريمة الثقيلة ورذاذ من الماء.

القرفة والكركم واندفاعة من الزنجبيل المطحون أيضا. أضفت أيضًا بضع حبيبات من الفلفل الأسود لأقل تلميح من التوابل.

يُسخن الخليط كله برفق في قدر حتى يسخن تمامًا وتبدأ نكهة التوابل في التفتح.

اتركي الكيك يبرد لبضع (حوالي 15 دقيقة) عندما يخرج من الفرن. تنفس بعمق في المطبخ. رائحتها مثل الكعكة. هذه هي لحظتنا.

استخدم سيخًا لعمل ثقوب في الكعكة. من الأعلى إلى الأسفل. جنبا الى جنب.

صب الحليب الذهبي الدافئ ببطء فوق الكعكة وداخلها. ببطء لإعطاء الكعكة وقتًا لامتصاصها. قد يبدأ السائل في التجمع قليلاً حول الحواف. هذا & # 8217s على ما يرام ، فقط استمر في التحرك.

أجد أن هذه الكعكة هي الأفضل مع القليل من الوقت الجيد في الثلاجة & # 8211 بين عشية وضحاها على وجه الدقة. يساعد السائل على الامتصاص والاستقرار في الكيك ويبرد فتات الكيك. ستكون هذه شرائح صغيرة كثيفة ولطيفة وباردة.

كريمة محلاة وخفيفة. انتشر بسخاء.

نرش الجوز المفروم ونحشر هناك للحصول على شريحة.

وبهذه الطريقة يمكن أن تظل الكعكة كثيفة ولذيذة. إنها & # 8217s رطبة بهذه الطريقة التي تسمح بها & # 8217ll. إنها & # 8217s لذيذة ومميزة وهي & # 8217s كعكة لذا كيك!


وصفة سريعة لمزيج شاي الكركم

جزء واحد من الكركم العضوي المقطّع / المنخل

1/2 جزء من رقائق القرفة العضوية

1/8 جزء من جذور الزنجبيل العضوي ، مقطوع / منخول

1.) امزج جميع المكونات معًا مساءًا في وعاء.

2.) انقع 1 ملعقة صغيرة من شاي الأعشاب في 6-8 أوقية من الماء المغلي لمدة 7-9 دقائق. استمتع!

إذا كنت ترغب في صنع شاي الكركم من الجذور الطازجة ، فقط قم ببشر حوالي 1 ملعقة كبيرة من الجذور وانقعها في الماء المغلي ثم صفيها. أو قم بتجفيف جذر الكركم الخاص بك وانقع مع الإرشادات من وصفة شاي سريعة.

الآن إذا كنت تبحث عن طرق رائعة أخرى لاستخدام الكركم في حياتك ، فنحن معجبون بهذه العشبة الرائعة هنا وقد قمنا بتدوين بعض الوصفات التي تحتوي على الكركم من قبل مثل:

اليوم نضيف إلى تلك القائمة من الكركم الجيد مع وصفة كعكة الليمون الكركم. مثالي لشاي الكوب الذي قمت بخلطه للتو!

الصورة بواسطة Kaylajoycreative

كما يقول المثل ، خذ كعكتك وتناولها أيضًا! الإيحاء بأنه عليك انتقاء أو اختيار شيء على الآخر. في بعض الأحيان قد يعني ذلك شيئًا ما مذاقه جيدًا أو شيئًا جيدًا لك. حسنًا ، أعتقد أنه في هذه الحالة ربما تحصل على القليل من الاثنين. ويمكن استبدال الكثير من المكونات وفقًا لتفضيلات نظامك الغذائي.

كعكة شاي الكركم الليمون هذه ليست مثالية فقط لأي مناسبة وقت الشاي (هل يمكنك أن تقول عيد الأم وعيد القديس فالنتين أو عيد الفصح ؟!) ولكنها حلوى رائعة في أي مناسبة. أو ربما حتى غداء الأحد :: غمزة وينك ::

الآن بينما نصنع كعكة شاي الليمون مع الكركم الذهبي من Farmhouse Teas ، يمكنك بالتأكيد استخدام المزيج الخاص بك من الأعلى (Quick Turmeric Chai) أو مجرد التمسك ببعض الكركم المطحون والقرفة والزنجبيل للحصول على نفس التأثير.

ستكون هذه الكعكة ممتازة مع لوح الجبن وبعض العنب والشوكولاتة المفضلة لديك. أو فقط قم بإقرانها مع شاي تشاي من شاي فارمهاوس ، سيكون Persnickety Peach Chai مزيجًا رائعًا.

الصورة بواسطة Kaylajoycreative


Rory O & # 8217Connell & # 8217s كعكة الزنجبيل والليمون والكركم

روري أو كونيل يصنع أشهى كعكة الزنجبيل والليمون والكركم. تبدو المكونات المحددة في قلب هذه الكعكة وكأنها مزيج مما قد تتناوله من كوب على شكل صبغة أول شيء في الصباح. حسنًا ، إذا كان ذلك يجعلك تشعر بالذهول في تلك الساعة المبكرة ، أعتقد في هذه الحالة أن رد الفعل سيكون أكثر متعة. الكعكة نفسها واضحة جدًا ومشرقة بالليمون والزنجبيل الطازج ، ويصل الكركم في لهب من زهرة الربيع الصفراء العميقة في الأعلى في الجليد. يعتبر رش الزنجبيل المقطّع ناعماً بمثابة البادرة الأخيرة لكعكة سهلة ولذيذة. لمواكبة الموضة الحالية في تزيين الكيك ، يمكنك رش القليل من القطيفة البرتقالية الزاهية أو بتلات الداليا الذهبية العميقة على الكعكة لمزيد من البازاز.
هذه كعكة يتم تناولها في أي وقت من اليوم مع الشاي أو القهوة وأيضًا ككعكة حلوى بعد الغداء أو العشاء. من المؤكد أنه من الأفضل تناوله في يوم صنعه عندما لا يزال يحتفظ بالسحر الطازج المخبوز.


الصفوف هي كعكة لبنانية تقليدية توجد غالبًا في جميع أنحاء منطقة المشرق ويتم تقديمها عادةً جنبًا إلى جنب مع الشاي أو القهوة. وجود قوام مجفف هو كعكة مثالية لالتقاطها وتناولها بيديك. على الرغم من أن الصفوف عنصر أساسي في لبنان ، إلا أن كل منطقة في البلاد وحتى العائلات لديها وصفات مختلفة. يشتمل الصفوف على قاعدة الطحينة ومسحوق الكركم ونسبة معينة من الدقيق القياسي مع دقيق السميد. نكهة الكركم القوية مع الطحينة تجعل من الصفوف كعكة مريحة ولذيذة. اللون الذهبي اللامع يجعلها جميلة لتخدم كما هي!

يرجى ملاحظة شيء مهم للغاية: كلمة سميد تعني شيئًا مختلفًا في جميع أنحاء العالم. لذلك ، من المهم ملاحظة أن السميد اللبناني يشير إلى دقيق مصنوع من القمح الصلب. هذا يعني أنه ليس خالي من الغلوتين. في بلدان أخرى ، يمكن أن يشير السميد إلى دقيق الذرة ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لهذه الوصفة. ومع ذلك ، يمكنك استبدال السميد بدقيق الذرة الناعم أو دقيق الذرة ولكن يرجى التأكد من طحنه جيدًا حتى لا يؤثر على القوام. هناك نوعان من دقيق السميد يمكن العثور عليهما في محل بقالة عربي ، بالطبع أو دقيق. كلا الخيارين يعمل بشكل جيد.

يمكنك جعل هذه الوصفة نباتية باستخدام حليب الصويا والزيت ولكن يمكن استخدام كريسكو أو الزبدة أو الزيت بالإضافة إلى أي نوع مختلف من الحليب. في كثير من الأحيان ، في لبنان مع الأطباق المخبوزة ، يتم استخدام الحليب المجفف والماء بدلاً من ذلك ، وهذا مقبول تمامًا أيضًا.

يمكنك وضع بذور السمسم على رأس هذه الوصفة إذا كنت بحاجة إلى أن تكون مدركًا لحساسية المكسرات ، ومع ذلك ، عادة ما يتم تغطية الصفوف بحبة صنوبر واحدة على كل شريحة.


ملخص الوصفة

  • 1 كوب دقيق سميد
  • كوب دقيق لجميع الأغراض
  • 1 ملعقة صغيرة كركم مطحون
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1 1/4 كوب سكر أبيض
  • 1 كوب حليب
  • نصف كوب زيت نباتي
  • 1 ملعقة كبيرة صنوبر

يُسخن الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). دهن صينية خبز دائرية 9 إنش.

في وعاء صغير ، اخلطي السميد والدقيق والكركم والبيكنج باودر. اجلس جانبا.

في وعاء كبير ، قلب الحليب والسكر حتى يذوب السكر. نضيف خليط الدقيق والزيت ونخفق بمضرب كهربائي على سرعة متوسطة لمدة 5 دقائق. هذه الخطوة ضرورية ، لا تستخدم أي اختصارات.

تصب في مقلاة مستديرة 9 بوصة. يرش الصنوبر على الوجه. اخبزي في درجة حرارة 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية) لمدة 25 إلى 35 دقيقة ، أو حتى تجف الكماشة الخشبية في المنتصف.


كيف تكون كعكة الشاي هذه رطبة جدا؟

المكونات وطريقة الجمع بينها:

مكونات:

عوامل الترطيب: كريمة حامضة أو زبادي ، زبدة مذابة تعطي نفس الرطوبة مثل الزيت ، ولكن بنكهة الزبدة الجميلة.

المكونات الجافة: الدقيق والملح والكركم والكثير من مسحوق الخبز للتخمير والزغب.

وللنكهة: عصير الليمون وقشر الليمون الذي يُدلك في السكر الذي ينقع كل السكر بنكهة الليمون وزيت الليمون. لذيذ!

بالنسبة لطريقة الدمج ، في كل خطوة ، يتم خلط المكونات يدويًا ولكن لا يتم خلطها بشكل زائد. سيؤدي الخلط المفرط للعجين إلى تكوين الغلوتين في الدقيق وينتج عنه كعكة قاسية ومجهدة.


كعكة البرتقال مع الكركم والزنجبيل

يضيف الكركم صبغة ذهبية صفراء ولمسة من المسك لهذه الكعكة البسيطة. تُخبز الكعكة في قالب رغيف ويمكن صنعها في أقل من 30 دقيقة وستبقى مغطاة في الثلاجة لمدة خمسة أيام على الأقل.

إذا تمكنت من العثور على برتقال دموي - في الموسم طوال فصل الشتاء - فإن الكعكة هي تباين رائع بين اللونين الوردي والأحمر مقابل الذهب البرتقالي للكركم. قدميها على الفطور مع الزبادي أو كحلوى مع الشاي أو القهوة.

مكونات

  • رذاذ الكانولا أو الزيت النباتي للقلي
  • 1 1/2 كوب دقيق 215 جرام
  • 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 1 1/4 ملعقة صغيرة كركم مطحون جاف
  • 3/4 ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون
  • 1 قطعة زبدة غير مملحة
  • 3/4 كوب سكر زائد 1 ملعقة كبيرة 162 جرام
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المبشور أو قشر البرتقال
  • 3/4 كوب زبادي يوناني أو زبادي سادة ، 213 جرام
  • 2 بيض متوسط
  • 2 ملاعق كبيرة دم برتقال أو عصير برتقال
  • 1 برتقالة أو برتقالة ، مقشرة ومقطعة شرائح رفيعة ، تمت إزالة البذور (استخدم البرتقال المبشور)
  • زبادي يوناني للتقديم

تعليمات

  1. سخني الفرن على 350 درجة.
  2. رش صينية رغيف مقاس 9 بوصات برذاذ زيت الكانولا أو دهنها بالزيت.
  3. في وعاء متوسط ​​، اخلطي الدقيق مع البيكنج بودر والملح وملعقة صغيرة من الكركم والزنجبيل المطحون.
  4. في مقلاة صغيرة ، سخني الزبدة وربع ملعقة صغيرة من الكركم المتبقي حتى يغلي ويصبح لونه بنياً ذهبياً. يرفع عن النار ويبرد بضع دقائق.
  5. في وعاء كبير ، استخدمي أصابعك لخلط السكر وبرش البرتقال معًا. اخفقي الزبادي والبيض وعصير البرتقال. اخفقي مع زبدة الكركم. يُمزج مزيج الدقيق برفق في مزيج السكر حتى يصبح ناعمًا.
  6. ضع الخليط في المقلاة المعدة. اضغطي برفق على شرائح البرتقال في الأعلى وضعي الكعكة على الرف الأوسط للفرن. اخبزيها لمدة 40 إلى 50 دقيقة أو حتى يتم إدخال عود أسنان في المنتصف ويخرج نظيفًا. تبرد على رف التبريد. اقلب الكعكة من المقلاة واقلبها مرة أخرى.
  7. قدميها مع قليل من اللبن الزبادي اليوناني.

ملاحظة المحرر: تم تصحيح هذه القصة لتعكس ضمائر DJ Rekha. نحن نأسف للخطأ.

تم نشر هذه المقالة في الأصل في 28 يناير 2021.

تم بث هذا الجزء في 28 يناير 2021.


شاهد الفيديو: Sfouf Lebanese Turmeric Cake Recipe - Make It Easy Recipes (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Abayomi

    إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع المشاركة في المناقشة الآن. أنها ليست معلومات كافية. لكن هذا الموضوع لي الكثير من الاهتمامات.

  2. Gugar

    موضوع لا مثيل له ، إنه مثير للاهتمام بالنسبة لي :)

  3. Neeheeoeewootis

    أين هنا حقًا ضد الموهبة

  4. Goltigami

    معلومات جيدة جدا

  5. Ephron

    معلومات مضحكة

  6. Helios

    وجد عشوائي هذا المنتدى اليوم واشترك في المشاركة في مناقشة هذه القضية.



اكتب رسالة